TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مساهمو القلعة يقرون تطبيق نظام الإثابة والتحفيز

مساهمو القلعة يقرون تطبيق نظام الإثابة والتحفيز
أرشيفية

القاهرة - مباشر: اعتمدت الجمعية العامة غير العادية لشركة القلعة للاستشارات المالية، تطبيق نظام الإثابة والتحفيز.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الثلاثاء، أن الجمعية اعتمدت تطبيق الإثابة من خلال الوعد بتملك أسهم أو تخصيص أسهم بشروط مميزة للعاملين والمديرين وأعضاء مجلس الإدارة التنفيذيين بالشركة ومنح التفويضات نيابة عن الشركة.

واعتمدت كذلك نموذج عقد التخصيص المزمع توقيعه مع المستفيدين من النظام وذلك في ضوء نموذج الافصاح رقم 50.

كما قررت الجمعية العامة غير العادية للشركة تفويض مجلس الإدارة في إجراء أية تعديلات على نظام الإثابة والتحفيز أو عقد التخصيص وفقاً لما ستسفر عنه المناقشات مع البورصة المصرية والهيئة العامة للرقابة المالية، ولهما الحق في تفويض أياً من مستشاري الشركة القانونيين أو الماليين في هذا الشأن.

واعتمدت الجمعية أيضاً تعديل المواد 46 و21 و43 من النظام الأساسي للشركة.

وكان مجلس إدارة القلعة اعتمد تفاصيل مشروع نظام الإثابة والتحفيز على العاملين بالشركة لمدة 8 سنوات تبدأ من تاريخ موافقة الهيئة على النظام.

وفي وقت سابق، قررت لجنة القيد بالبورصة المصرية، الموافقة على نشر إعلان البيان المفصل بقواعد وإجراءات تطبيق نظم الإثابة والتحفيز المقترحة من شركة القلعة للاستشارات المالية.

وأظهرت القوائم المالية المجمعة لشركة القلعة للاستشارات المالية، خلال النصف الأول من 2018، تحولها للربحية على أساس سنوي، بدعم نمو الإيرادات، لتحقق أرباحاً بلغت 233.28 مليون جنيه خلال الستة أشهر المنتهية في يونيو 2018، مقابل خسائر بلغت 3.67 مليار جنيه بالفترة المقارنة من 2017.

ترشيحات

القلعة تؤجل طرح حصة بالعربية للتكرير لعام 2020

البورصة تفحص مستندات تطبيق القلعة لنظام الإثابة والتحفيز

نمو الإيرادات يتحول بالقلعة للربحية في النصف الأول

خسائر القلعة تتراجع 69% في الربع الأول